سعر الذهب في مصر مباشر

 

اتحاد سوق السبائك في لندن (LBMA) هو صاحب العمل الرئيسي الذي يتحمل رسومًا للاحتفاظ بالمعايير لجميع المعادن الثمينة. يعتبر سعر الذهب LBMA وسعر الفضة LBMA وسعر LBMA PGM من المعايير المعتادة على نطاق واسع داخل مساحة المعادن الثمينة. تقدم Kitco.Com بالإضافة إلى ذلك تشعبًا للأسعار المعيارية للذهب والفضة.

 

يتم تحديد السعر المعياري مرتين كل يوم في عملية بيع إلكترونية عامة بين البنوك المشاركة مع LBMA ، والتي تتم إدارتها من خلال إدارة ICE Benchmark.

 

إصلاحات الذهب

لما يقرب من one hundred عام ، تم تعيين رسوم معيار الذهب الأساسي باستخدام London Gold Fix. تحولت التهمة إلى محددة في بيع علني مغلق بين بنوك السبائك. يتم تحديد الرسوم بعد تطابق معظم أوامر الشراء مع الحد الأقصى لطلبات الترويج.

 

كانت هذه المزادات تجاور مرتين يوميًا ، مرة في الصباح ومرة بعد الظهر في لندن ، إنجلترا.

 


ومع ذلك ، تم إغلاق London Gold Fix في عام 2015 ، ووقعت مسؤولية الحفاظ على الطريقة على عاتق LBMA ، الذي أنشأ LBMA Gold Price في مارس 2015. قام الانتماء بتحويل آلية مطابقة الأسعار من مزاد مادي إلى بيع رقمي مفتوح للجمهور بين أفرادها.

 

لا يزال المعيار محددًا مرتين في اليوم عند الساعة 10:30 صباحًا. ثم في الساعة three مساءً. الوقت ندن.

 

هناك 13 بنكًا مشاركًا ، إلى جانب بنك الصين ، وبنك الاتصالات ، وبنك التعمير الصيني ، وجولدمان ساكس إنترناشيونال ، وبنك HSBC الولايات المتحدة الأمريكية ، و ICBC Standard Bank ، و JP Morgan ، و Morgan Stanley ، و Société Générale ، و Standard Chartered ، و The Bank of نوفا سكوشا - ScotiaMocatta ، وبنك تورنتو دومينيون وبنك UBS.

 

تم إطلاق آلية الرسوم المعيارية في الصين في عام 2016 ، ويطلق عليها معدل Shanghai Gold Benchmark. يتبع إعداد الشحن نفس الأسلوب المتبع في سعر الذهب في لندن حيث يتم تحديد السعر مرتين في اليوم. ومع ذلك ، فهو مقوم باليوان (أو الرنمينبي) بدلاً من الدولار الأمريكي. السعر مشتق بالمثل من اتفاق 1 كجم. يتم فهرسة المؤشر في بورصة الذهب شنغهاي. أوقية واحدة من الذهب هي نفسها في جميع أنحاء العالم وبالنسبة للصفقات الأكبر يتم تسعيرها بالدولار الأمريكي لأن هذا هو السوق الأكثر نشاطًا ؛ ومع ذلك ، فإن سعر أونصة. يمكن أن يكون الذهب أفضل أو ينقص بشكل أساسي بناءً على رسوم العملات الأجنبية للبلد. تقليديا   أسعار الذهب ، العملات التي هي أقوى من الدولار الأمريكي لديها رسوم منخفضة للذهب ، حيث تكون العملات الأقل من الدولار الأمريكي لها تكاليف أفضل. في حين يتم تسعير الذهب بشكل أساسي بالأوقية تماشيًا مع الدولار الأمريكي ، فإن أسواق OTC في مواقع دولية مختلفة توفر أيضًا خيارات وزن أخرى.

 

مؤشر كيتكو للذهب (KGX) هو دالة غير عادية تحسب القيمة النسبية للأوقية الواحدة من الذهب بمساعدة التخلص من تأثير قيمة مؤشر الدولار الأمريكي. مؤشر كيتكو للذهب هو شحنة الذهب التي لم تعد تقاس بعبارات بالدولار الأمريكي ، ولكن بالأحرى في عبارات لسلة العملات الموزونة المتساوية التي تحدد مؤشر الدولار الأمريكي.

Comments